أخبار محلية

الإعلان عن انطلاق فعاليات الحملة الوطنية الدولية لإسقاط ورشة البحرين

أعلن رئيس الحملة الوطنية الدولية لإسقاط ورشة البحرين معروف الرفاعي عن انطلاق مسيرة ضخمة يوم الجمعة المقبل في قرية جيبيا ب رام الله المهددة أراضيها بالمصادرة.

وأضاف الرفاعي ان فعاليات أخرى موحدة ستنطلق باتجاه مواقع التماس مع الاحتلال اعتبارا من 21 من الشهر الجاري وتتصاعد يومي 25 و26 من الشهر ذاته في داخل الوطن وفي الأردن ولبنان ومصر بالتزامن مع انعقاد الورشة.

وقال الرفاعي في حديث لإذاعة “صوت فلسطين” الرسمية صباح اليوم الثلاثاء ، إن حملة #هاشتاغ تسقط_ ورشة _البحرين والتي أطلقتها مجموعة من الكوادر الوطنية بأكثر من تسع لغات تم البدء بالتفاعل معها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي وتم إطلاق عريضة لجمع تواقيع تدعو لإسقاط صفقة القرن وورشة البحرين على موقع دولي ، داعيا أبناء شعبنا في الداخل والشتات للتفاعل مع هذا الهاشتاغ لرفع الصوت عاليا للتأكيد على رفض صفقة القرن ومن سيحضر ورشة البحرين لا يمثل الا نفسه فقط وهو خارج الإجماع الوطني.

وأوضح رئيس الحملة الوطنية الدولية لإسقاط ورشة البحرين أنه تم تصميم بوسترات وصور تدعو لعدم المشاركة في هذه الورشة وإظهار أهداف صفقة القرن التي تنهي الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة وتحقيق المصير.

وكشف رئيس الحملة الوطنية الدولية لإسقاط ورشة البحرين معروف الرفاعي عن إعلان أكثر من 26 مؤسسة تضامنها من اتحادات ونقابات في البحرين رفضها المطلق لإقامة هذه الورشة على أراضيهم والمشاركة فيها.

مقالات ذات صلة