أخبار محلية

التوقعات الجوية اليوم الثلاثاء حتى يوم الخميس

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو حارًّا إلى شديد الحرارة، وأن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود (5) درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في الليل يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق، والرياح شماليّة غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء يكون الجو حارًّا نسبيًّا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الخميس يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية، حارًّا نسبيًّا في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

يوم الجمعة يكون الجو معتدلًا في المناطق الجبلية حارًّا نسبيًّا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة