شرائح رئيسية

رابط فحص القسائم الشرائية 2019 في غزة – كشف اسماء تكافل

نشرت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية و التكافل الإجتماعي” تكافل” عبر موقعها رابط فحص القسائم الشرائية 2019 لصالح الأسر الفقيرة في قطاع غزة .

وتواصل لجنة تكافل توزيع القسائم الشرائية منذ عدة أيام بمناسبة شهر رمضان المبارك، بتمويلٍ من دولة الإمارات العربية المتحدة، بلغ عدد القسائم التي سيتم توزيعها (32) ألف قسيمة شرائية، تمكّن حاملها من شراء الاحتياجات الأسرية من أقرب متجر إلى مكان سكنه.

آلية توزيع القسائم الشرائية:

وأكد شريف النيرب المتحدث باسم (تكافل): “عملية التوزيع تتم بصورةٍ جيدةٍ وتنظيمٍ عالي المستوى”، موضحاً أن اللجنة سخّرت إمكاناتها وجنّدت طواقمها الفنية والإدارية لإتمام العملية على أكمل وجه، بشكلٍ يضمن عدم تكدس المواطنين أمام المتاجر ويمنع الاكتظاظ”. 

رابط الفحص اضغط هـــــــــنــــــــــــا

وأوضح النيرب أن عملية التوزيع ستستغرق نحو عشرة أيام، في نهايتها ستكون 32 ألف أسرة من قطاع غزة قد تلقت هذه الإعانة في هذا الشهر الفضيل بما يمكنها من الوفاء بالاحتياجات الغذائية في شهر رمضان المعظم.

وأثنى النيرب باسم لجنة تكافل وعموم المواطنين المنتفعين من هذه الخدمة على دولة الإمارات العربية المتحدة، شيوخاً وحكومةً وشعباً، على جهودها وعطائها الذي لم ينقطع يوماً للفلسطينيين.

مقالات ذات صلة