أخبار محلية

تفاصيل لقاء قيادي بين الجبهة الشعبية وحركة فتح

التقى وفدان قياديان من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة فتح في قطاع غزة ، ويأتي ذلك في إطار مساعيهما الحثيثة وحرصهما المشترك على تعزيز التعاون الثنائي كمدخل لإشراك كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وحضر اللقاء عن الجبهة الشعبية، كل من الرفاق رائد حسنين ، اسامه الحاج أحمد، عبد الكريم الخالدي، الياس الجلدة ، وبشير السيسي، وعن قيادة حركة فتح كل من الأخوة : جمال عبيد ،د. حيدر القدرة ، عبد الحق شحادة ،طارق الهندي ،وإياد الكفارنة واسماعيل الداعور.

وبحث الجانبان في لقائهما العلاقة الثنائية وبناء شراكة حقيقية تنسجم مع تطلعات شعبنا فيما يتعلق بالعمل النقابي وسبل تفعيله بما يرتقي ودور الحركة النقابية وإرثها النضالي.

كما شدد الجانبان على ضرورة اعتماد دورية اللقاءات ووضع آليات لمتابعة القضايا النقابية والتنسيق الكامل على أعلى مستوى لإعادة الاعتبار للعمل النقابي كمدخل لاستعادة الحياة الديمقراطية في مختلف المؤسسات والاتحادات والنقابات ،وتمكين هذه الأجسام النقابية من الاضطلاع بمسئئولياتها في قيادة الجماهير بالطرق الديمقراطية ،في إطار منظمة التحرير الفلسطينية .

واعتبر الجانبان أن هذا اللقاء يعتبر مدخلا لمشاركة كافة فصائل منظمة التحرير ، والقيام بواجبها في تفعيل دور الاتحادات والنقابات المهنية والعمالية، بما يخدم مصالح أبناء شعبنا وطموحاتهم وتطلعاتهم.

مقالات ذات صلة