فنون وثقافة

أبرز 5 برندات تبدع في إطلالات صيف 2019

تقوم شركات الموضة والأزياء العالمية بإطلاق تصميمات وإطلالات جديدة مع دخول الربيع والصيف، حيث يبدع مصممي كل شركة لإنتاج أفضل الأزياء لاكتساب شعبية كبيرة بين محبي الموضة، وتمتلك مواقع تسويق الملابس والأزياء مثل فارفيتش الأبرز في هذا المجال بآلاف المنتجات من العلامات التجارية المختلفة.

وتأتي الخمس برندات الآتية كأفضل العلامات التجارية العالمية التي أبدع مصمميها في إطلالات صيف 2019، وذلك بناءاً على مجهوداتهم وبذل الكثير من العمل من أجل تصدر القمة في مجال لا يقبل القسمة على اثنين، ويعتمد التقييم في هذه الحالة على مدى رضاء الجمهور متعدد الأراء والأزواق والذي يُعد بمثابة المحدد الأساسي والأوحد في هذا التقييم.

 

Burberry

اعتمدت شركة بربري البريطانية في تصميماتها لصيف 2019 على تجسيد الثقافة الإنجليزية في تصميماتها، وإعادة احياء الموضة الكلاسيكية المقتبسة من القرن الماضي، حيث قام المصمم العالمي ريكاردوتيشيبتصميم الموضة ذات الأقمشة الكاروهات بجانب تصميماتالملابسالرياضية، والحقائب بنوعيها الظهر والكتف، والأوشحة، وهو ما يجعلها من الشركات الأكثر شمولاً في إطلاق جميع الاحتيجات التي تعتمدين عليها في حياتك اليومية.

 

Gucci

تتربع قوتشيعلى  عرش الرومانسيةوالحرية في تصميمات صيف 2019، حيثقاممصمميها بمزجاللمسةالجماليةالمميزة باللمسةالبوهيميةالجريئة، وتتجلي هذه التركيبة غير التقليدية علىجودة التصميموالتنفيذللشركة الإيطاليةوالتي تستخدمألوانزاهيةوجريئة في تصميماتها الفريدة هذا الصيف،وذلك بما تشمله من منتجات الفساتين والحقائب والأحزية المتأنقة تحت اسم قوتشي والتي تتناسب مع جميع أزواق محبي الموضة.

 

Adidas

عادة ما يقترن الصيف بممارسة الرياضة خاصة مع كثرة العطلات وتحسن الأحوال الجوية، وتاتي اديداس لتلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة من الملابس الرياضية الأنيقة، حيث تضعمجهودات مصمميها علىرأسالقائمةضمن الماركاتالأشهرفي تصميمالملابس والأحذية الرياضية، لتتألقفي تصميمات الأحذية الرياضية والتيشيرتاتوالبناطيل الرياضية المزينةبشعار الشركة.

 

CALVIN KLEIN

تضع كيلفن كلاين مبادئ جديدة في مفهوم تصميم ملابس المنزل المريحة والملابس الداخلية وملابس البحر، حيث تركز خلال تصميم منتجاتها الجمع بين الراحة والانسيابية والأناقة والانطلاق، لتصبح بذلك واحدة من أفضل شركات الملابس والموضة في العالم، وهو ما أعطاها الريادة في منتجات صيف 2019.

 

REEBOK

تستخدمت اديداس ريب بوك لتسيطر على عالم الملابس الرياضية في العالم، حيث تصمم الشركة الملابس المتخصصة في اللياقة البدنية بشكل خاص والألعاب المختلف بشكل عام، وهو ما يجعلها ضمن أكثر الدول المؤثرة في صيف 2019.

 

Fendi

تُعد فندي واحدة من أفضل الشركات العائلية التي نالت رضاء الجمهور في الفترة الأخيرة بشكل كبير، وذلك نتيجة الصيحات الجديدة المميزة التي أطلقتها مؤخراً، وبالتالي فإن إنتاج قطع من الملابس والأزياء تُعد هي الأبرز أو من أبرز صيحات 2019 ليس بجديد على شركة الأختين.

 

Chloé

تتميز تصميمات هذه الشركة باللمسة الفرنسية الفاخرة التي تتمتع بالأناقة والجمال، حيث تتجلى النظرة البوهيمية في تصميمات الشركة الفرنسية، كما أنها تعتمد على اكسسواراتها البسيطة لتكملة شكل اإطلالة وتحديد مواطن الجمال في هذه الاستايلات الجديدة، الأمر الذي جعلها من أكثر الشركات الموضة شهرة في صيف 2019.

Dolce & Gabbana

تأتي دولتشي آند غابانا لتثبت أن الموضة الايطالية من أكثر المنافسيين لعمالقة الموضة في فرنسا وانجلترا، حيث تمتد تصميمياتها لتمس بشكل كبير فئات مختلفة لم تستهدف شركات الموضة العمل على أزواقهم، الأمر الذي اعتبره الكثير أنه نوع من الذكاء لاجتذاب شريحة جديدة ضمن محبي الموضة في 2019 من خلال تقديم تصميمات خاصة بهم.

مقالات ذات صلة